منتدى اشكي جنوني
عزيـزي/تي

شكلـكمستـانس/ة بـ الفرفـرة ووتزحلقفـي منتـدانا آلآطخـم

عشـآن تسـذا آقول لـك ورآه مآتسجل/ين معنـا
سجـل/ي عشـان تستـانس/ين معنـآ وبعد تشـاركينا بإبدآعـكومشـاركاتك
اذا كنـتٍ عضو/ه اشكي قديـم/ة قـوم/ي اللـه لآ يهيـنك و سجـل/ي دخولـك
عشـأن تروح هاالرسـالة من قدامـك ولآ تسـبب لك قروشـه وحوسه


ڷٻٸ طڸتڪ يآ{زائر} 
بوابتيبوابتي  الرئيسيةالرئيسية  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ŤάĽάĽ
][راعي الحلال][
-||[ج ـنون ]||-

][راعي الحلال][ -||[ج ـنون ]||-
avatar


رقـ۾ العضۊيـۓ : 1
الڄنڛ : ذكر
مهًنـٍتي :
هوايـتي .. :
مًـٍودكًـ :
المشـٍآرڰـآٺ : 1866
الاقامۓ : كنـدا
السمٍعۓ : 14021
التقيــم : 135
mms
مشغول

مُساهمةموضوع: مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني    06/08/10, 05:01 am



ـﮧ [color=red]اظرف طفل[اشكـي جنوني


طبعا الفكره من هنا اليكم .

فكره المسابقــــــــــه..

هو ان كل عضو يجيب طفلين عاد بنت وولد او ولدين او بنتين
المهم 2


يكون العمـــــــر مايتعدى فوق 6سنواات

تسالونهم هل الاسئله وتردون هنا

ممنووع تعديل الاجابه والحركات

لازم حرفياااا





طرِيقـﮧ آلمسآبقـﮧ
كل طفل ينسال بلحاله مو بع بعض
تضعون اسم الطفل وش صله القرابه حتى لو كان ولد جيرانكم سارقينه عاتي


يحب الرد ع الاسئله كلها بدون استثناء

الاســــــــئله:

*وش اكثـر شي تحبه في حياتك

*وش الي تتمناه اذا كبرت

* تحب اكثر ابوك ولاامك

*اذا طلعت الشارع تحب تمشي بلحالك ولامعك احد

*وش لعبتك المفضله

* وش هو الانترنت

*وش هو الي يقول "ترللم"

* الي يقول مياو وش يسمونه

*لو عندك ريالين وش بتسوي فيهم

*وش تحب تسافر له

وش معنى التالي :

الكهرب

المويه

عصير

شوكولاته

مكرونه

سياره

*تحب الي جالس يسالك وش كثـره ؟

*تخاف من ظلام ولاقوي انت؟

*لو عندك سياره تحب تسوق ولاتخاف تصدم


العنكبوت وش يسوي للي يقرب عنده*

جوٍئز آلمسآبقـﮧ


آلمرِكز آلآوٍل : وٍسآم للمسول عن طفل و300 نقاط ..



آلمرِكز آلثآني : وٍسآمللمسول ع طفل و200 نقطه


آلمرِكز آلثآلث : وٍسآم للمسول عن الطفل 100 نقطه
طبعــــــآ راح يرفع اسم الطفل اعلى المنتدى لتكريم

اتمنى المشاركه من جميـع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
иàđσσsh
][المراقبه العامه][
-||[ شمعتنا]||-

][المراقبه العامه][ -||[ شمعتنا]||-
avatar


رقـ۾ العضۊيـۓ : 8
الڄنڛ : انثى
مهًنـٍتي :
هوايـتي .. :
مًـٍودكًـ :
المشـٍآرڰـآٺ : 1254
الاقامۓ : بين نبضات قلبـ من احب
السمٍعۓ : 7508
التقيــم : 6
mms
تعب

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني    08/08/10, 07:35 am

رووووووووعه الفوكره

لي باك

>كل البزارين نايمين

يسلمو مديرنا

عوافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شقاوه
][عضومحترف][
-||[ للابداع عنوان]||-

][عضومحترف][ -||[ للابداع عنوان]||-
avatar


رقـ۾ العضۊيـۓ : 13
الڄنڛ : انثى
مهًنـٍتي :
هوايـتي .. :
المشـٍآرڰـآٺ : 1100
السمٍعۓ : 7389
التقيــم : 14
mms
مشغول

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني    09/08/10, 06:10 am

فوووكره خوفشاريه >ماتقلد ندوش

بجيب لكم

بنت اخوي نايمه عندنا عشان ابوها وماماتها مسافرين قالوا عاد مافيه الا عمتها سنعه>قالوا القرابه مو قصه حياتك


الموووهم


سالتها صراحتن لانه جنبي ناشبه يالبي قلبها




*وش اكثـر شي تحبه في حياتك

ابوي وامي

*وش الي تتمناه اذا كبرت

اعيش في قصر >مخ تجاري


* تحب اكثر ابوك ولاامك

ابوي لانه يوديني الملاهي كثير >يالبي ع نيه



*اذا طلعت الشارع تحب تمشي بلحالك ولامعك احد

لا معي ابوي عشان مايصدمني الحرامي

*وش لعبتك المفضله
بنتي وملابسها >قصدها العروسه



* وش هو الانترنت
ماعرفه بس امي تقول لبوي خلاص انتنت >خلاص انترنت بس نطق


*وش هو الي يقول "ترللم"

هههههههه ماعرفها


* الي يقول مياو وش يسمونه
القطوه


*لو عندك ريالين وش بتسوي فيهم

بشتري حلاوه وعصير واروح الملاهي >صاروا 2000


*وش تحب تسافر له
جده
وش معنى التالي :

الكهرب
اذا راحت الشمس نقدر نشوف >لابنت ذكيه

المويه
اشربها

عصير
احبه
شوكولاته
احبها
مكرونه
دايم جدتي تسويها

سياره
حقت ابوي
*تحب الي جالس يسالك وش كثـره ؟
احبك كثير >مدت يدينها استحيت وقتها

*تخاف من ظلام ولاقوي انت؟
لااخاف
*لو عندك سياره تحب تسوق ولاتخاف تصدم
انا ماسوق انا بنت مو ولد >شوي بتصيح


العنكبوت وش يسوي للي يقرب عنده*

وشو ذا


هههههههههههههههههه
جنون عادي اليوم واحد وبكره واحد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĦĎξŁ
][عضومجتهد][
-||[ نشـآط رائع]||-

][عضومجتهد][ -||[ نشـآط رائع]||-
avatar


رقـ۾ العضۊيـۓ : 11
الڄنڛ : انثى
مهًنـٍتي :
هوايـتي .. :
المشـٍآرڰـآٺ : 952
السمٍعۓ : 7074
التقيــم : 1
mms
مشغول

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني    10/08/10, 06:25 am

ههههههههههههههههه
فكره وربي خطيره

لمى وربي مت ضحك عليها

يالبي قليبها ياناس بوسيها لي

لي باك مع الشله

مبدع جنون

مودتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مزاجيه حيل
][عضومجتهد][
-||[ نشـآط رائع]||-

][عضومجتهد][ -||[ نشـآط رائع]||-
avatar


رقـ۾ العضۊيـۓ : 17
الڄنڛ : انثى
مهًنـٍتي :
هوايـتي .. :
مًـٍودكًـ :
المشـٍآرڰـآٺ : 887
السمٍعۓ : 6923
التقيــم : 1
mms
مشغول

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني    11/08/10, 05:56 am

هههههههههههههههههههه
>ماتت ضحك

لي باك قريب ان شاء الله

برب
الي القلق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
йσσя̤̈ Ʒ̥͠εεňн
][التقنيه والابداع][
-||[الاقسام التابعه لها]||-

][التقنيه والابداع][ -||[الاقسام التابعه لها]||-
avatar


رقـ۾ العضۊيـۓ : 14
الڄنڛ : انثى
المشـٍآرڰـآٺ : 1161
السمٍعۓ : 7326
التقيــم : 2
بلخارج

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني    11/08/10, 06:50 am

خططططير

لي باك مع الاطفال عائلتنا

تستاهل التقيم مديرنا

ودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
گڶۑ أنۉٽـہَ
][سواليف انثى][
-||[مطبخ اشكي]||-

][سواليف انثى][ -||[مطبخ اشكي]||-
avatar


رقـ۾ العضۊيـۓ : 3
الڄنڛ : انثى
مهًنـٍتي :
هوايـتي .. :
مًـٍودكًـ :
المشـٍآرڰـآٺ : 1342
الاقامۓ : في قلبــــهـ
السمٍعۓ : 7626
التقيــم : 2
mms
مشفر حالتي

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني    12/08/10, 03:36 am

موضوع رهيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب

تستاهل القيمات



بجيب ولدين اخواني مختلفين >منقلب راسي

برب اسئل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
گڶۑ أنۉٽـہَ
][سواليف انثى][
-||[مطبخ اشكي]||-

][سواليف انثى][ -||[مطبخ اشكي]||-
avatar


رقـ۾ العضۊيـۓ : 3
الڄنڛ : انثى
مهًنـٍتي :
هوايـتي .. :
مًـٍودكًـ :
المشـٍآرڰـآٺ : 1342
الاقامۓ : في قلبــــهـ
السمٍعۓ : 7626
التقيــم : 2
mms
مشفر حالتي

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني    12/08/10, 04:32 am

بااك طلعوا رااسي وشيب وكل شي

هههههههههههههههههههههههه

ان شاء الله يربحون >قايله لي اهلهم انهم فايزين من حين

هههههههههههه


يالله اول واحد

سعود ولد اخوي الكبير >مولازم الاسم الكامل




*وش اكثـر شي تحبه في حياتك

البر

*وش الي تتمناه اذا كبرت

ابي اصير مثل ابوي
* تحب اكثر ابوك ولاامك

جلس يضحك حجرت له ههههههه "ابوي "
*اذا طلعت الشارع تحب تمشي بلحالك ولامعك احد
لا بلحالي انا قوي ورجال

*وش لعبتك المفضله
قيمبوي

* وش هو الانترنت
اشر ع الاب توب

*وش هو الي يقول "ترللم"
هههههههههههههه هنا مات ضحك "تعرفين دوال ابوي النحيف معه دوال دوبي هو يقول كذا "

* الي يقول مياو وش يسمونه

القطوه

*لو عندك ريالين وش بتسوي فيهم
بروح بقاله

*وش تحب تسافر له

كل مكان
وش معنى التالي :

الكهرب
سكت وجلس يطالعني هههههههه

المويه
راح وجابي لي مويه هههههههههه
عصير
في بقاله
شوكولاته
عند امي العوده
مكرونه
ماعرف لها
سياره
احبها

*تحب الي جالس يسالك وش كثـره ؟
قهرني برد
عيب احب حرمه


*تخاف من ظلام ولاقوي انت؟
قوي
*لو عندك سياره تحب تسوق ولاتخاف تصدم

اسوقها وافحط بعد
العنكبوت وش يسوي للي يقرب عنده*


يوجع بس مايوجعني >
يالبي القوه


برب ونجيب الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
گڶۑ أنۉٽـہَ
][سواليف انثى][
-||[مطبخ اشكي]||-

][سواليف انثى][ -||[مطبخ اشكي]||-
avatar


رقـ۾ العضۊيـۓ : 3
الڄنڛ : انثى
مهًنـٍتي :
هوايـتي .. :
مًـٍودكًـ :
المشـٍآرڰـآٺ : 1342
الاقامۓ : في قلبــــهـ
السمٍعۓ : 7626
التقيــم : 2
mms
مشفر حالتي

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني    12/08/10, 04:47 am

الثااني


عبدالرحمن ولد اخوي الثاني هو الوسط

*وش اكثـر شي تحبه في حياتك

اروح المزرعه
*وش الي تتمناه اذا كبرت
اروح الشغل

* تحب اكثر ابوك ولاامك
عيى يختار<كلهم احبهم

*اذا طلعت الشارع تحب تمشي بلحالك ولامعك احد
امشي بلحالي

*وش لعبتك المفضله
ماحب الالعاب >ولد اعجوبه


* وش هو الانترنت


الي يشوفون فيه ويلعبون
*وش هو الي يقول "ترللم"
مادري

* الي يقول مياو وش يسمونه
القطوه المزعجه

*لو عندك ريالين وش بتسوي فيهم
اعطيهم امي >حنون

*وش تحب تسافر له
ماحب اسافر بس اروح المزرعه عند جدي

وش معنى التالي :

الكهرب

الي يخرب عن جدي ويقول للهندي قوم صلح الكهرب

المويه
الي نشربها
عصير
عصير برتقال>مافيه الا هو بلحاله
شوكولاته
الي توزعها جدتي

مكرونه

خالي يقول جيبوا مكرونه وحطولي مكرونه ازعجنا>هههه
سياره
احبها وابي اشتريها اذا كبرت
*تحب الي جالس يسالك وش كثـره ؟
خلاص تعبت, احبك كثير بس عطيني سياره واحبك اكثر >خبيث من الحين
*تخاف من ظلام ولاقوي انت؟
قوي
*لو عندك سياره تحب تسوق ولاتخاف تصدم
بسوووق بس مو بسرعه عشان ماصدم احد

العنكبوت وش يسوي للي يقرب عنده*


عادي بلعب معه >ايه طيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
گڶۑ أنۉٽـہَ
][سواليف انثى][
-||[مطبخ اشكي]||-

][سواليف انثى][ -||[مطبخ اشكي]||-
avatar


رقـ۾ العضۊيـۓ : 3
الڄنڛ : انثى
مهًنـٍتي :
هوايـتي .. :
مًـٍودكًـ :
المشـٍآرڰـآٺ : 1342
الاقامۓ : في قلبــــهـ
السمٍعۓ : 7626
التقيــم : 2
mms
مشفر حالتي

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني    12/08/10, 04:50 am

ههههههههههههههه

وبس

مديرنا متى تسوي تصويت
؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ŤάĽάĽ
][راعي الحلال][
-||[ج ـنون ]||-

][راعي الحلال][ -||[ج ـنون ]||-
avatar


رقـ۾ العضۊيـۓ : 1
الڄنڛ : ذكر
مهًنـٍتي :
هوايـتي .. :
مًـٍودكًـ :
المشـٍآرڰـآٺ : 1866
الاقامۓ : كنـدا
السمٍعۓ : 14021
التقيــم : 135
mms
مشغول

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني    12/08/10, 08:45 am

هههههههههههههههههههههههه

>>مستخدم الجهاز تشقلب الي خلف من شده الضحك

ههههههههههه

يالبي قلوبهم ياناس

لمى عادي الي يريحك


عيون

التصويت اذا اكتمل العدد وتعرفين حاليا ظروف الاعضاء


ربي يسعدكم

ننتظر البقيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شقاوه
][عضومحترف][
-||[ للابداع عنوان]||-

][عضومحترف][ -||[ للابداع عنوان]||-
avatar


رقـ۾ العضۊيـۓ : 13
الڄنڛ : انثى
مهًنـٍتي :
هوايـتي .. :
المشـٍآرڰـآٺ : 1100
السمٍعۓ : 7389
التقيــم : 14
mms
مشغول

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني    13/08/10, 04:22 am

ههههههههههههههههههههه
حلوه الي خلف

انا امس خطفت بنت خالتي الصغينونه

وسجلت المحادثه في جوالي

مامداني امس

قلت بحطها اليوم
ههههههههههههههههههه


يالله ببدء

اسمها هوازن بنت خالتي


*وش اكثـر شي تحبه في حياتك

احب العب حريم وعزيمه عشان ها نجيب حلاويات كثيره

>>انا مت ضحك ع اسلوبها وكلامها<<

*وش الي تتمناه اذا كبرت

اصير احلى بنت >>حلم كل فتاة<<

* تحب اكثر ابوك ولاامك

امي
*اذا طلعت الشارع تحب تمشي بلحالك ولامعك احد
عيب البنت تمشي بلحالها يسرقها الشرطي ويدخلها السجن

>>الله يهدي من خوفك ياشيخه<<
*وش لعبتك المفضله
قلت لك خلاص
>طفشت البنت >>

* وش هو الانترنت

الي العب فيه ويطلع لي عروسات البسهم واحط لهم ميكياج مثل الماما


*وش هو الي يقول "ترللم"

سكتت ماقالت شي
* الي يقول مياو وش يسمونه
الي في شارع نسمعه في الليل

>تقوله كنه صيغه سوال لحست مخي

*لو عندك ريالين وش بتسوي فيهم

بشتري ملابس واللعااب

>ابوك من بنيه تراها ريالين <
*وش تحب تسافر له

اسفر مع امي

>الجواب بديره وسوال بديره
وش معنى التالي :

الكهرب
ساكته
المويه
اشرت ع جيك مويه
عصير
عصير شوكولاته
شوكولاته
حلاوتي
مكرونه
سكتت
سياره
سكتت
*تحب الي جالس يسالك وش كثـره ؟
تهز براسها وبس

>مدري تحبني ولا لا

*تخاف من ظلام ولاقوي انت؟
اخااف ماحب الظلام
*لو عندك سياره تحب تسوق ولاتخاف تصدم
ماعرف اسوق

العنكبوت وش يسوي للي يقرب عنده*
سكتت


ههههههههههههه رفعت صغطي

هههههههههههههه

عيالك ياعيون يهبلون >صاروا عيالها ههههههههههههه

لي باك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
گڶۑ أنۉٽـہَ
][سواليف انثى][
-||[مطبخ اشكي]||-

][سواليف انثى][ -||[مطبخ اشكي]||-
avatar


رقـ۾ العضۊيـۓ : 3
الڄنڛ : انثى
مهًنـٍتي :
هوايـتي .. :
مًـٍودكًـ :
المشـٍآرڰـآٺ : 1342
الاقامۓ : في قلبــــهـ
السمٍعۓ : 7626
التقيــم : 2
mms
مشفر حالتي

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني    14/08/10, 08:53 am

ان شاء الله يكتمل العدد

ههههههههههههههه
يالبييه لمى ياحرميه

ليش تسرقين البنيه

ههههههههههه
احسها دلوعه وثقل

>ماتجي

هههههههههههههههههههههه

وش عيالي هههههههههههه شككتيني بروحي يادوبه

لي باك اشوف عيالكم >لطشت الكلمه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شاعر المشاعر
][عضومجتهد][
-||[ نشـآط رائع]||-

][عضومجتهد][ -||[ نشـآط رائع]||-
avatar

رقـ۾ العضۊيـۓ : 12
الڄنڛ : ذكر
المشـٍآرڰـآٺ : 588
السمٍعۓ : 6682
التقيــم : 1
مشغول

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني    15/08/10, 02:16 am

خطير جنون

ليش كل صبايا هم مشاركين وينكم يا شنبات

يالله لقاء مع بنات خواتي

اول وحده لجين

*وش اكثـر شي تحبينه في حياتك

الالعاب
*وش الي تتمنيننه اذا كبرتي

اصير عروس >داعسه ع زواج

* تحب اكثر ابوك ولاامك

امي
*اذا طلعت الشارع تحب تمشي بلحالك ولامعك احد

معي احد
*وش لعبتك المفضله
لعبه حريم
* وش هو الانترنت
..........
*وش هو الي يقول "ترللم"
............
* الي يقول مياو وش يسمونه
ههههههههه حمودي >ولد اخوي اذا جاء يلعب وياهم يقول مياو
*لو عندك ريالين وش بتسوي فيهم

بشتري بتاك بتري

>بلاك بيري
*وش تحب تسافر له
كل مكان

وش معنى التالي :

الكهرب
.............
المويه
..........
عصير
.........
شوكولاته
كوكولي >يعني شوكولاته
مكرونه
...............
سياره
.............
*تحب الي جالس يسالك وش كثـره ؟
باستني
*تخاف من ظلام ولاقوي انت؟
اخاف
*لو عندك سياره تحب تسوق ولاتخاف تصدم
..............

العنكبوت وش يسوي للي يقرب عنده*

...............


هههههههههه كل >>توضيحات لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شاعر المشاعر
][عضومجتهد][
-||[ نشـآط رائع]||-

][عضومجتهد][ -||[ نشـآط رائع]||-
avatar

رقـ۾ العضۊيـۓ : 12
الڄنڛ : ذكر
المشـٍآرڰـآٺ : 588
السمٍعۓ : 6682
التقيــم : 1
مشغول

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني    15/08/10, 02:22 am

الثانيه

ليان

*وش اكثـر شي تحبه في
حياتك

كل شي

*وش الي تتمناه اذا كبرت
اعيش معك >باعت الدنيا


* تحب اكثر ابوك ولاامك
امي

*اذا
طلعت الشارع تحب تمشي بلحالك ولامعك احد

معاي انت
*وش لعبتك المفضله
لعبه الي فيها كوره >بلاي ستيشن

* وش
هو الانترنت

..........
*وش هو الي يقول "ترللم"
جوالك ههه
* الي يقول مياو وش يسمونه
ههههههههه حمودي
*لو عندك ريالين وش بتسوي فيهم
مدري وش اشتري >مليونين ضاعت فيها

*وش تحب تسافر له
ماحب اسافر
وش معنى
التالي :


الكهرب
...................
المويه
مويه >تكرر
عصير
عصير
شوكولاته
كوكو >شوكولاته
مكرونه
.....................
سياره
............
*تحب الي جالس
يسالك وش كثـره ؟

امووووووواح

*تخاف من ظلام ولاقوي
انت؟

ماخاف
*لو عندك سياره تحب تسوق ولاتخاف
تصدم

.............

العنكبوت وش يسوي للي يقرب
عنده*

..........



ههههههههههه احسها اقوى من لجين

يالله ارائكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رنيم
][لروائع ونبض الكلمات][
-||[الاقسام التابعه لها]||-

][لروائع ونبض الكلمات][ -||[الاقسام التابعه لها]||-
avatar


رقـ۾ العضۊيـۓ : 15
الڄنڛ : انثى
المشـٍآرڰـآٺ : 1215
السمٍعۓ : 7355
التقيــم : 3
اسبح بشبكه العنكبوتيه

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني    16/08/10, 07:40 am

ههههههههههههههههههههههههه

يضحكون حيل

شاعر بتاك بتري

هههههههههههههههههههههههههه

لي باااك







جنووون خطيـــــــر يامديرنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
иàđσσsh
][المراقبه العامه][
-||[ شمعتنا]||-

][المراقبه العامه][ -||[ شمعتنا]||-
avatar


رقـ۾ العضۊيـۓ : 8
الڄنڛ : انثى
مهًنـٍتي :
هوايـتي .. :
مًـٍودكًـ :
المشـٍآرڰـآٺ : 1254
الاقامۓ : بين نبضات قلبـ من احب
السمٍعۓ : 7508
التقيــم : 6
mms
تعب

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني    18/08/10, 10:12 am

هههههههههههههههههه

شاعر يالبي قلوووبهم

هههههههههههههه

اقعد ياخاال

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسيم البحر
كاتب
كاتب
avatar


رقـ۾ العضۊيـۓ : 19
الڄنڛ : ذكر
مهًنـٍتي :
هوايـتي .. :
مًـٍودكًـ :
المشـٍآرڰـآٺ : 432
الاقامۓ : لندن
السمٍعۓ : 6491
التقيــم : 2
mms
مشغول

مُساهمةموضوع: طلع لي قرون منهم    21/08/10, 03:35 am

ههههههههههههههههههههه والله فكره خطيرة
اوكي عندي اخواني السنافره :::::
اول واحد :::بنت اسمها منيرة عمرها 6 سنوات

وش اكثـر شي تحبه في حياتك
الاندومي <<الاخت شغاله

وش الي تتمناه اذا كبرت
يصير عندي جوال لمس زي حقك <<<ناويه تسرقني Very Happy

تحب اكثر ابوك ولاامك
ولا واحد احبك بث انت <<<سوري تراها ثرما ها

اذا طلعت الشارع تحب تمشي بلحالك ولامعك احد
خير انشاء الله شايف ما معي شعر طالعه ولد انا بنت ما اطلع الشارع<<<ركزو ما معي شعر مو مالي شعر lol!

وش لعبتك المفضله
السيكل والمستشفى بس ما فيه احد معاي عادي تلعب انت معي <<توهقت وش ذا البلشه

وش هو الانترنت
مدري بث انا دووم اسمعك تقول انقطع النت الله ياخذه وتطلع معصب <<مراقبه ذاتيه سمايل18

وش هو الي يقول "ترللم"
وش ذا الاسئله ....وشو ذا ...<<<فضحتني ام لسانين سمايل16

الي يقول مياو وش يسمونه
اكيد قطوه وفيه ناس يسمونها هرة<<<لا تعرف زييين

لو عندك ريالين وش بتسوي فيهم
اشتري سكوتر عشان اصير الشغاله اللي تشتريلهم في لعبه حريم <<تفكر في المستقبل

وش تحب تسافر له
الطايف او ابها..لان فيها سرير وغرفه وكنب <<<بيتنا فاضي No

وش معنى التالي :

الكهرب

يكهرب الملقوف

المويه
شي اشربه واذا ما شربته في يوم اموت

عصير
شي طعمه حلو بس ينكب اذا ركضت به

شوكولاته
كاكاو اسود

مكرونه
اكل وش فيك ما تعرف <<<انا انسبيت

سياره
شي يمشي

تحب الي جالس يسالك وش كثـره ؟
كثر البحر

تخاف من ظلام ولاقوي انت؟
اخاف لاني بنت بس ماني خوافه <<<صاحت الله ياخذ عمر العدو وش اللي يسكتها دحين

*لو عندك سياره تحب تسوق ولاتخاف تصدم
انا ما اسوق بس بخلي الشغاله تسوق عني<<وش معنى ليه ما قلتي السواق اهي

العنكبوت وش يسوي للي يقرب عنده*
مدري بس انت دووم تخوفني فيه يمكن شي يذبح <<<<طلعت مرعب ههههه

طبعا انا مسجل المحادثتين من زمان بالجوال بس لساتني انزلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسيم البحر
كاتب
كاتب
avatar


رقـ۾ العضۊيـۓ : 19
الڄنڛ : ذكر
مهًنـٍتي :
هوايـتي .. :
مًـٍودكًـ :
المشـٍآرڰـآٺ : 432
الاقامۓ : لندن
السمٍعۓ : 6491
التقيــم : 2
mms
مشغول

مُساهمةموضوع: السنفور الثاني   21/08/10, 06:04 am

الثاني :::ولد اسمه ابراهيم بس نناديه هيمو ...عمره 5 سنين


وش اكثـر شي تحبه في حياتك
كريم كراميل وجلي <<اخواني ليش يتوقعونها اكل مدري

وش الي تتمناه اذا كبرت
اروح للمدرسه ويجي العيد بسرعه <<فديت الامنيه ياليت اختك مثلك Very Happy

تحب اكثر ابوك ولاامك
امــــــي .. وانت بعد بس انت كثير سشوي وماما كثير مررره <<<مقسم حبه علينا ها

اذا طلعت الشارع تحب تمشي بلحالك ولامعك احد
امشي بلحالي بس اذا طلعت لي سيارة اتخفى عشان ما تسرقنيlol!

وش لعبتك المفضله
لعبه السفينه والقراصنه عشان اسبح وامسك القرش <<<فلم هندي

وش هو الانترنت
لعبه في كمبيوترك انت بس سمايل18

وش هو الي يقول "ترللم"
ترم ترم<<بنك بانثر سمايل16

الي يقول مياو وش يسمونه
قطوه <<<شاك

لو عندك ريالين وش بتسوي فيهم
اشتري البنك ...ومحل الايسكريم <<<اخوي مهووس بالايس كريم والفلوس لدرجه انه ياخذ محفضتي يعد الفلوس وينام عليها ومن بكره يرجعها

وش تحب تسافر له
الدمام عشان اشتؤي البحر<<تخطيط رااائعNo

وش معنى التالي :

الكهرب

شي يطلع نار

المويه
نشربه

عصير
اشربه وطعمه حلو مررررره بث ما ادري وش هو<<<ساعدوه علموه وش هو

شوكولاته
شي اذا كلته يطلع لك حبوب ..خالتي كل يوم تقول كذا<<<عنده تجربه

مكرونه
شيء لونه احمر ..كله كتشب ...وامي كل ما اقول جوعان تصلحه

سياره
مثل سيكلي بس يمشي بسرعه <<يقلع ام سيكلك اللي فرحان فيه

تحب الي جالس يسالك وش كثـره ؟
كثر اسنانك<<<يعني الاخ عاجبته اسناني ههههههههههه

تخاف من ظلام ولاقوي انت؟
لا قوي ممرره شوف عضلاتي<<<من جنبها

*لو عندك سياره تحب تسوق ولاتخاف تصدم
بسوقها وبنادي الشرطي اذا كنت بصدم<<بيقضح نفسه اهي

العنكبوت وش يسوي للي يقرب عنده*
مثل النمله بس كبر الديناصور يجي في الليل وياكل اللي ما ينام<<<ياحبيبي على الوصف

للمعلومه :::
كل الاثنين ثرمان عشان كذا مخطط ابو الشباب على اسناني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخاوي جروحه
][جلسه وناسه][
-||[الاقسام التابعه لها]||-

][جلسه وناسه][ -||[الاقسام التابعه لها]||-
avatar

رقـ۾ العضۊيـۓ : 2
الڄنڛ : ذكر
مهًنـٍتي :
هوايـتي .. :
المشـٍآرڰـآٺ : 1246
الاقامۓ : في منفوحه
السمٍعۓ : 7627
التقيــم : 18
mms
مشغول

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني    21/08/10, 06:16 am

ههههههههههههههههههههههههههه

عليكم بزارين

هههههههههههههههههه

بس شاعر شكل وحده نعوومه ودلع وثانيه شنب ع كيف كيفك

لمى وكلي ههههههههههههههه

نسيم ههههههههههههههههههههه ثرمااان ههههههههههههههه

بس هيمو عجبني

لي باك مع شله مخااوي





حس حس

تبطح بتوقيعي

بس لاتنووم مافيه مكيف فيه مكيف صحراوي

هههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخاوي جروحه
][جلسه وناسه][
-||[الاقسام التابعه لها]||-

][جلسه وناسه][ -||[الاقسام التابعه لها]||-
avatar

رقـ۾ العضۊيـۓ : 2
الڄنڛ : ذكر
مهًنـٍتي :
هوايـتي .. :
المشـٍآرڰـآٺ : 1246
الاقامۓ : في منفوحه
السمٍعۓ : 7627
التقيــم : 18
mms
مشغول

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني    21/08/10, 06:35 am

احم

اول زبونه هي جوان >اسمها اوكيه صح

بنت اخوي

*وش اكثـر شي تحبه في حياتك

اللعب
*وش الي تتمناه اذا كبرت
اصير مدرسه

* تحب اكثر ابوك ولاامك

كلهم
*اذا طلعت الشارع تحب تمشي بلحالك ولامعك احد
بلحاالي
*وش لعبتك المفضله
اللعب
* وش هو الانترنت
مدري عنك
*وش هو الي يقول "ترللم"
دووووووالك
* الي يقول مياو وش يسمونه
قطوتي >عندها قطوه
*لو عندك ريالين وش بتسوي فيهم
بشتري ارنب
*وش تحب تسافر له
كل شي بطياره
وش معنى التالي :

الكهرب
تجي فيه حشره ويقول تزززز
>تقصد الناموسيه
المويه
اشربها من براده
عصير
اطلبه من بقاله
شوكولاته
احبها
مكرونه
ماحبها
سياره
حقتك
*تحب الي جالس يسالك وش كثـره ؟
اتستحت البنت ماتكلمت

*تخاف من ظلام ولاقوي انت؟
اخاف
*لو عندك سياره تحب تسوق ولاتخاف تصدم
ماعرف اسوق

العنكبوت وش يسوي للي يقرب عنده*
وشو عنتبوت ذا


هههههههههههههههه
ترفع الضغط هههههههه
الثاني





حس حس

تبطح بتوقيعي

بس لاتنووم مافيه مكيف فيه مكيف صحراوي

هههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخاوي جروحه
][جلسه وناسه][
-||[الاقسام التابعه لها]||-

][جلسه وناسه][ -||[الاقسام التابعه لها]||-
avatar

رقـ۾ العضۊيـۓ : 2
الڄنڛ : ذكر
مهًنـٍتي :
هوايـتي .. :
المشـٍآرڰـآٺ : 1246
الاقامۓ : في منفوحه
السمٍعۓ : 7627
التقيــم : 18
mms
مشغول

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني    21/08/10, 06:41 am

ايان ولد اخوي

اخوها يصير

>مسوين اتكيت ع الاسماء

*وش اكثـر شي تحبه في حياتك

اركب سيارتك
*وش الي تتمناه اذا كبرت

اصير مثلك >يالبيه دمعت عيوني وقتها ههههههههههههه
* تحب اكثر ابوك ولاامك
ابوي

*اذا طلعت الشارع تحب تمشي بلحالك ولامعك احد

بلحالي
*وش لعبتك المفضله
السبااق
* وش هو الانترنت
هذا >ياشر ع مودم لاذكي اسم لله عليه
*وش هو الي يقول "ترللم"
جوالك ابي مثله اشتر لي >يحلم هههههه
* الي يقول مياو وش يسمونه
قطوه جوان
*لو عندك ريالين وش بتسوي فيهم
بشتري سيارات كثثثيييره
*وش تحب تسافر له
دمام
وش معنى التالي :

الكهرب
كهرب البيت >حلها الحين
المويه
المويه الي نشربها
عصير
عصير جدتي >هههههههههههه
شوكولاته
في شنطه جدتي
مكرونه
اكل
سياره
احبها سيارتك
*تحب الي جالس يسالك وش كثـره ؟
احبك وااجد
*تخاف من ظلام ولاقوي انت؟
ماخاف
*لو عندك سياره تحب تسوق ولاتخاف تصدم
لااسوق انا رجال >كفو

العنكبوت وش يسوي للي يقرب عنده*
يوجع


ههههههههههههههههه
فديته سنافي ع عمه





حس حس

تبطح بتوقيعي

بس لاتنووم مافيه مكيف فيه مكيف صحراوي

هههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رنيم
][لروائع ونبض الكلمات][
-||[الاقسام التابعه لها]||-

][لروائع ونبض الكلمات][ -||[الاقسام التابعه لها]||-
avatar


رقـ۾ العضۊيـۓ : 15
الڄنڛ : انثى
المشـٍآرڰـآٺ : 1215
السمٍعۓ : 7355
التقيــم : 3
اسبح بشبكه العنكبوتيه

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني    29/08/10, 04:42 am



جالسه اكتب وراح الموضوع


بنت اختي تغاريد

*وش اكثـر شي تحبه في حياتك
انتي


*وش الي تتمناه اذا كبرت

اصير مثلك

* تحب اكثر ابوك ولاامك
امي

*اذا طلعت الشارع تحب تمشي بلحالك ولامعك احد

عادي بلحالي
*وش لعبتك المفضله
غميمه

* وش هو الانترنت
ماعرفه
*وش هو الي يقول "ترللم"
تهز راسها
* الي يقول مياو وش يسمونه
المياو
*لو عندك ريالين وش بتسوي فيهم
بشتري واوه
*وش تحب تسافر له
اسافر مع ابوي >مافهمت السوال

وش معنى التالي :

الكهرب
ساكته تلعب برجلينها

المويه
نفس الحاله
عصير
عصير ابي عصير
شوكولاته
واوه
مكرونه
ماعرفت
سياره
ماعرفت
*تحب الي جالس يسالك وش كثـره ؟
احبك وااااااااااااااادد

*تخاف من ظلام ولاقوي انت؟
اخاف يجيني الوحش
*لو عندك سياره تحب تسوق ولاتخاف تصدم
ماسوق

العنكبوت وش يسوي للي يقرب عنده*

وشو العنتبوت ذا




هههههههههههههههههههههه

لي باك بثانيه







جنووون خطيـــــــر يامديرنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رنيم
][لروائع ونبض الكلمات][
-||[الاقسام التابعه لها]||-

][لروائع ونبض الكلمات][ -||[الاقسام التابعه لها]||-
avatar


رقـ۾ العضۊيـۓ : 15
الڄنڛ : انثى
المشـٍآرڰـآٺ : 1215
السمٍعۓ : 7355
التقيــم : 3
اسبح بشبكه العنكبوتيه

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني    29/08/10, 05:03 am

اختي الهبله


*وش اكثـر شي تحبه في حياتك
العب سيكل مع سلومي >فضحتنا البنت


*وش الي تتمناه اذا كبرت

اذا كبرت اعيش عند جدتي

* تحب اكثر ابوك ولاامك
امي

*اذا طلعت الشارع تحب تمشي بلحالك ولامعك احد

بلحاااااااااالي
*وش لعبتك المفضله
سيكل والتراب >وش التراب هذا


* وش هو الانترنت
الي فيه لعبه طبخ ولعبه بلياردو >فضاايح

*وش هو الي يقول "ترللم"
بي بي خالتي مزعج
* الي يقول مياو وش يسمونه
قطو في شارع اذا جاع ولااذا ها بغى عياله يجونه قال ميو ميو
*لو عندك ريالين وش بتسوي فيهم
حلاوياااااااات
*وش تحب تسافر له
اسـآفر جده وطايف معهم >مع مين البنت انهبلت

وش معنى التالي :

الكهرب
الكهرب الي يخيلنا نشوف في دلام ولايخلينا نطيح وتوجعنا رجلنا

المويه
الي تخلينا مانعطش ونموت >فرقه انقاذ

عصير
الي في بقاله ... تبين اشتريلك >صايره ولد مو بنت طبعا ... قالت اسمي وشفرته

شوكولاته
الكل يحبها
مكرونه
الاكل امي تسويه
سياره
عند ابوي واخوي وجدي وعمي >قلت لها بس بغت تقول شجره عائله

*تحب الي جالس يسالك وش كثـره ؟
انتي اختي >يعني محرم الحب بين الخوات

*تخاف من ظلام ولاقوي انت؟
ماخااف كبيره انا
*لو عندك سياره تحب تسوق ولاتخاف تصدم
خالي بيعلمني اسوق >شكله هو الي مخربك


العنكبوت وش يسوي للي يقرب عنده*

يذبح وهو كبيييير اذا جاء جنبك يطمر عليك ويعضك
>ماتعرفه بس سامعه عنه ومتاثره بالافلام الكرتون




ان شاء الله نربح







جنووون خطيـــــــر يامديرنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ټۋپڑټڛڶٻٽے
][عضومشارك][
-||[ تالق]||-

][عضومشارك][ -||[ تالق]||-
avatar

رقـ۾ العضۊيـۓ : 34
الڄنڛ : انثى
مًـٍودكًـ :
المشـٍآرڰـآٺ : 459
السمٍعۓ : 6377
التقيــم : 1
mms
مشغول

مُساهمةموضوع: رد: مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني    30/08/10, 10:32 am

ههههههههههههههههههههههههههههه

حتى انا بجيب اطفال

lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسابقه اظرف طفل في اشكي جنوني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اشكي جنوني :: ا●{جلسًات طرٍب وونًاسٍه~  ::  ●{ دجًه بَلاحدًودِ~ -
انتقل الى:  
الساعة الآن

 

جميع الحقوق محفوظة
 لـمنتدى اشكي جنوني
 Powered by halamontda
®ashkeygnoon.rigala.net
حقوق الطبع والنشر©2011 -2010©
كـل مقوله وجمله تعبـر عن راي صاحبها وليس المنتدى
هنا اسره وااحده فمن
 اراد الدخول من اجل بناء علاقات خاطئه توقـف المنتدى يتعـذرك.!!
لااحلل ولاابيح كل من سرق اسم او فكره او موضوع من منتدى فهو بنى بمجهود فقدروه.!!
ومن يتعدى فهو في ذمته.!!
والله على مانقول شهيـد..!!
مشـآهده افضل وسرعه التصفح
حمل
  فايرفوكس من
هنا


جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة


آلمنتدى